موجز أغنية (عقاب)
يعيش العاشق معاناة العقاب على الهجران، وعلى الذكرى، وعلى وحدته.
أنا وانتِ وثالثنا العذاب * قضينا الليل كله في عتاب
تلوميني على النسيان
وانا الومش على الهجران
وما نعرف من الغلطان
جميع الحقوق محفوظة © 2025 - 2026 Rahaf Music
Developed by: Design Group